مركز مقاربات للتنمية السياسية يوقع مذكّرة تعاون مع الجامعة الدولية للعلوم والنهضة

في سياق عمل المركز  لتحقيق أهدافه ورؤيته في طريق إنجاح عمليات التنمية في المجتمع السوري ودعم الكوادر الشابة وطلبة الجامعات، وإيماناً منا بأهمية العمل المشترك بين المؤسسات ذات الأهداف العامة المشتركة، وقع مركز مقاربات مذكّرة تفاهم مع الجامعة الدولية للعلوم والنهضة في مدينة اعزاز.

واتفق كل من السيد أيمن سيف الدين ممثلاً عن مركز مقاربات للتنمية السياسية والسيد الدكتور مصطفى الدرويش بصفته رئيس الجامعة على إنجاح بنود المذكرة والمتعلقة بمجال تطوير العلاقات، وخدمة الطلاب في المناطق المحرّرة، كما شملت المذكّرة عدة بنود من أهمها: إقامة الدورات التدريبيّة التخصصية لطلاب الجامعة، والأنشطة التثقيفيّة والدبلومات المهنية.

يبذل المركز جهود عديدة في التشبيك مع المؤسسات التنموية المعنية بتقدّم المجتمع وتطوره وتشكيل فضائه العام، معززين بذلك القيم المجتمعية والسياسية الإيجابية فيه، وساعين إلى توحيد وتكثيف الجهود، وتبادل الخبرات وإيجاد وسط ذو استراتيجية متقدمة ومتماسكة في هذا المجال.

يعمل مركز مقاربات مع العديد من المؤسسات الأكاديمية والتجمعات الشبابية وفرق التدريب كما وقع بروتوكولات تعاون مع العديد منها كان من آخرها جامعة حلب في المناطق المحررة والجامعة الدولية للعلوم والنهضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى