توقيع مذكرة تفاهم مع قناة حلب اليوم

توقيع مذكرة تفاهم مع قناة حلب اليوم

انطلاقا من دور مركز مقاربات للتنمية السياسية لتحقيق التنمية السياسية بين الشباب والكوادر العربية، ودعم التأهيل المهني عند الطلبة الجامعيين، ونشر الوعي السياسي وتطوير المشاريع الوطنية، ونظراً لأهمية العمل المشترك بين المؤسسات المتقاربة في الرؤى والأهداف المتقاربة في الوصول للتنمية  المجتمعية بفاعلية أكبر، قام مركز مقاربات بتوقيع مذكر تفاهم مع تلفزيون حلب.

وقد اتفق كل من السيد مؤيد حبيب مدير مركز مقاربات للتنمية السياسية، والسيد خليل آغا بصفته مدير قناة حلب اليوم على إنجاح بنود المذكرة، وقام الأستاذ أيمن سيف الدين بالتوقيع عليها ممثلا عن مركز مقاربات، وقد شملت المذكرة العديد من البنود التي تُساهم بتطوير العلاقات وبناء المشاريع الوطنية، والسعي في نشر الوعي السياسي. كالتعاون في البرامج التدريبية، ودعم المنصات، وتبادل المقترحات والخبرات، وتغطية الأحداث، وذلك من خلال التعاون الفني والإداري والتقني. وقد شملت المذكرة على عدة بنود، للتعاون في مواضيع قانونية ولوجستية عديدة لإنتاج مشاريع أكثر نجاعة وأَعمَّ فائدة. 

وقد حُررت المذكرة يوم الخميس في تاريخ 25.02.2023 ميلادي، الموافق03.07.144  هجري 

يحرص مركز مقاربات على التشبيك المؤسساتي، خصوصا التنموي منه، وذلك لتنسيق الأعمال، ونشر الفائدة، وإنجاع المنتج الفكري والعلمي وتطويره، وتوحيد الجهود وعدم هدرها، وتبادل الخبرات، لتحقيق الرؤية الوطنية بشكل استراتيجي وفعّال. 

كما قد عمل المركز مسبقا ووقع برتوكولات تعاون ومذكرات تفاهم مع العديد من المؤسسات، كجامعة حلب في المناطق المحررة، ومركز تشارك، والجامعة الدولية للعلوم والنهضة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top